التصنيفات
الصف الحادي عشر

القصة القصيرة .. للصف الحادي عشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الأبلة قالتلنا نكتب قصة قصيرة عن اي شي نبغيه فديتكم سااعدوني في القصة ..

لأن التسليم بااجر فديتكم ..

حراااااااااام ليش محد ساعدني . 🙁

مرحبا والله أنا عندي الحل

وان شاء الله تعجبكم وبغيت الري لو سمحتوا

والسموحة

بدت هذه الفتاة لي حزينة ، معظم وقتها فراغ ، لا تعير دروسها ولا حياتها أية أهمية ، فشلت في تكوين العلاقات مع صديقاتها وكثرة المشاكل في حياتها ، فالمنزل والمدرسة وكل من حولها ، السبب ؛ هل يا ترى عدم وجود الأب أو تقصير من ناحية الأم والأخ الكبير أو ألتهاء كل من أخواتها في حياتهن، أو يا ترى السبب الأكبر والأخطر تعرفها على ذالك الشاب الذي تخيلت حياتها بدت سعيدة من معرفته . نعم ، قصتك أيتها الفتاة وكل فتاة مرة في ظروفك من نقص حنان وقلة اهتمام وكثرة المشاكل ، فحاولتي يا أيتها الفتاة إن تهربي ولكن بالعكس دخلت في متاهة أكبر ألا وهي الضياع والتعرف على ذلك الذئب يمكن وبالتأكيد أن يكون السبب في دمار حياتك بل ضياع أغلى ما عندك وهو الشرف ..
تأتي كل يوم إلى المنزل محملة بالهدايا والورود وتجلس بالساعات على الهاتف لتسمع صوت ذلك الذئب الذي يخدها بالكلام المعسول والأحلام الوردية والخدع المتتالية والوعود الكاذبة ، وهي للأسف تصدق لكي تملاء فراغ العاطفة الذي بداخلها ، ولكن فشلت في درستها واحترام صديقاتها ، لأنه سرعان من ينكشف الكذب وتبان الحقيقة وسرعان ما كشفتها أختها الأكبر منها سناً لتنصحها وتلومها ولكن قد فات الأوان أيتها الأخت ، لم تسمعيها من قبل ولم تهتمي لأمرها ولمجرد وقعها في هذه المصيبة سارعتي في لومها .
وتطورت القصة حين عرض عليها الخروج في موعد معه ولم تسمع لعقلها الذي يمنعها من هذا الشيء بل وافقت على ذالك بعد صراع داخلي بين الخير والشر ، وبينما هي في فراشها ليلاً ، بعد أن استعدت للخروج مع ذالك الذئب وفي انتظار أن يخلد الجميع إلى النوم لكي تتصل للذئب ليقابلها للخروج ، إذ بها تقض في نوم ، ليراودها حلماً فيه ترى من اشتاقت عيناها لتراه وبكت عيناها على فراقه وكثرة أحزانها ومشاكلها من بعد ذاهبة بعيداً .. نعم .. نعم .. إنه الأب الحنون أتاها ليقول لها :- ابنتي عودي لرشدك انك في خطر ،.. قامت فزعة لتبكي وتركض لمن نست ذكره وغفلة عن عقابه أنه ربها . سارعي أختي لتوبة فإن رسول الله يقول ( كل بني خطاْ وخير الخطائين التوابين ) ..
لا تحزني على سماع هذه القصة بل هي عبرة وعظة لي ولكل من فكر بالهروب من مواجهة مشاكله والاختباء وراء هذا السراب ..

ثاااااااااااااااااااانكس والله مشكوريييييييين
عسى ربي ما يحرمني منكم
شطاااااااااااار والله تسلمون

تسلمين الغالية ..

مشكوره يالغالية

مشكورة مشكورة مشكورة مشكورة
مشكورة مشكورة مشكورة
مشكورة مشكورة
مشكورة

مشكوووووووره يا مجنونة بن خمووس على القصة الحلوه

مشكوورة مجنونة بن خموس على القصة الجميلة

مشكورة

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.